منة فوزي's Blog, page 4
August 25, 2011
امسك حرامي!
إمسك حرامي!ده قسم متميز و جديد في المدونة هدفه "السِياح"
سيتم هنا نشر اسم و موقع اي حرامي هينقل او يسرق من المدونة
اولا .. في تحذير واضح في بداية المدونة بعدم النقل اطلاقا!
ثانيا.. انا بعمل سيرتش اول بأول علي قصصي ، و لما بلاقي حد ناقل من المدونة بطلب منه في رسالة خاصة من غير سِياح الحذف و بعرفه اني صاحبة القصة..
المحترمين مشكورين بيحذفوا..
اما اللي بيكونوا سارقينها و ناسبينها لنفسهم ولما
سيتم هنا نشر اسم و موقع اي حرامي هينقل او يسرق من المدونة
اولا .. في تحذير واضح في بداية المدونة بعدم النقل اطلاقا!
ثانيا.. انا بعمل سيرتش اول بأول علي قصصي ، و لما بلاقي حد ناقل من المدونة بطلب منه في رسالة خاصة من غير سِياح الحذف و بعرفه اني صاحبة القصة..
المحترمين مشكورين بيحذفوا..
اما اللي بيكونوا سارقينها و ناسبينها لنفسهم ولما
Published on August 25, 2011 05:46
August 12, 2011
اللقاء..
دلف الي المكان.. مشي بثقة وتؤدة.. يعلم ان بعض الاعين عليه.. هناك من يتسائلون "لمَ اتي؟" ، "هل سيتحمل؟" .. حيا بعض من التقت اعينهم بعينيه.. ابتسم لهم ابتسامة و اثقة و اخترق انظارهم المندهشة بنظراته الثابتة.. يعلم ما يقول بعض الخبثاء منهم داخل رؤسهم و ربما همسوا به لمن يقفون بجوارهم " سنري احداثا مثيرة الليلة!"..لديهم كل الحق! كان يعلم ان اي عاقل سيأبى ان يأتي لهذا الجمع الليلة .. لم يكن هناك
Published on August 12, 2011 12:11
July 20, 2011
كتاب "في أرض الحلم" لـ منة فوزي
انتظروا قريبا إن شاء الله .. كتابي "في أرض الحلم " (قصة حبيبة في أرض الحلم سابقا)..
تابعوا اخبار صدور الكتاب علي صفحة الفايس بوك
اضغط هنا >> كتاب "في أرض الحلم" لـ منة فوزي << اضغط هنا
تابعوا اخبار صدور الكتاب علي صفحة الفايس بوك
اضغط هنا >> كتاب "في أرض الحلم" لـ منة فوزي << اضغط هنا
Published on July 20, 2011 12:14
July 18, 2011
اللصة :: (20)
استلقت مني احمد محمود حسبما هو مذكور في اثبات الشخصية..علي اريكة مريحة وسط الحديقة تتأمل السماء فوق تلك البقعة من بقاع الارض التي تسمي الصعيد.. و التي يملكها زوجها السيد\عبد الله محمود سالم.. ابتسمت وهي تعود بذاكرتها للوراء قليلا..تري ذلك الشاب المرح صغير السن يقترب منها و يقول مداعبا عبارة غزل اواثنان فينهره زوجها حتي و هو يعلم انه يمزح، ثم يسلم لهما ظرفا ويقول بمرحه المعتاد:"شغل و لا
Published on July 18, 2011 10:26
اللصة :: (19)
توقفت مجموعة رجال عمر عن اطلاق النار امتثالا لامره وبرغم ذلك لم يختلف المشهد في شيء فالرصاص والصياح مازال مستعرا. لم يخفضوا الاسلحة ، فقط وقفوا في وضع استعداد علي مسافة من الحرب الطاحة التي تدور في المكان.. ظهر من و سطهم عمر وصار متقدما عليهم .. يتحرك ببطء نحو الداخل وينظر مندهشا لما يدور محاولا فهم من ضد من ؟ و لم يتقاتل الجميع؟ و الاهم اين حنان؟ واين الفتاة الاخري صديقتها المحتجزة؟ من مكانه
Published on July 18, 2011 07:50
July 5, 2011
اللصة :: (18)
"يا معلم في حاجة مش صح! قعادنا هنا أنا و هي ملوش لازمة صدقني .. الناس دي بيخططوا لحاجة تانية.. حاجة احنا مش عارفينها.. شكلهم هيغدروا بينا يا يا معلم! ... طب فسرلي رميتنا هنا كل ده! مدونيش شهد وجيتلك بيها ليه حسب الاتفاق؟؟.. البت مش راضية تاكل و علي متيجيلك هتكون جثة.. انا شايف انك تدخل يا معلم في حاجة بتحصل من ورانا!"كان هذا سليم محدثا المعلم مرعي هاتفيا.. بعد ان تأكد ان احدا لا يسمعه..
***
***
Published on July 05, 2011 04:42
June 30, 2011
اللصة :: (17)
دخل جو على حنان في سرعة، وجهه باهتا و عيناه زائغتان.. لم يكن يعرف اين عليه ان يتوجه .. لذا ذهب الي حنان لكي يستفهم عن تفاصيل الامر .. و يفكر بهدوء في ما يمكن فعله.. ذلك الامر لم يكن في الخطة تماما..لم يكن تماما..كانت تبكي و حالها حال.. بدي علي وجهها اثار لكمة في العين.. يوسف بهدوء محاولا ابقاء عقله في رأسه حتي يمكنه استخدامه في التفكير:"اوصفي بالظبط يا حنان اللي حصل.. بكل تفصيلة!"حنان بارتباك
Published on June 30, 2011 14:58


