نادي الضاد discussion

21 views
دعوة الى ما خطته يداي

Comments Showing 1-2 of 2 (2 new)    post a comment »
dateDown arrow    newest »

message 1: by أشواق (new)

أشواق المختار | 3 comments السلام عليكم ورحمة الله
وكل عام وانتم بخير
من العايدين و من الفايزين

الصراحة يا جماعة انا من اول جالسة افكر وشلون اخليكم تقرون كتبي ، عاد تعرفون شعور المؤلف يده تحكه الين ما احد ينتقده او يتكلم عنه ، ( معليش احنا المؤلفين ما عندنا شغلة غير احنا و شخصياتنا الخيالية فسامحوني على القصور ؛) ) المهم هذي هي رواياتي مجانية على تطبيق ياقوت الكتاب الاول كتاب خفيف و لطيف اسمة روايات اشواق وهنا نبذة عنه https://www.goodreads.com/book/show/2...



والكتاب الثاني عبارة عن رواية اسمها 14 يوما في كابوس مثير
https://www.goodreads.com/book/show/2...


اتمنى عن جد انكم تشرفوني بتحميل الرواية و يكون لي الشرف الاكبر لمن تقولون لي عن رايكم فيها و يارب رب تعجبكم








لا تنسون حملوها اليوم خلاص









اليوم مو بكرة اوك سمعتو بالمثل الي يقول لا تؤجل عمل اليوم الى الغد ، ترى الرجال صادق ؛)








خلاص اسفة حقكم علي هذي نهاية الموضوع و يارب ما طفشتو مني
مع السلامة


message 2: by احمد (new)

احمد | 2 comments ارحب بكم جميعا في القروب العربي الحر للقراءة والنقاشات في التلقرام.
https://telegram.me/joinchat/DDEaxAbs...


back to top