إيمان’s review of نهاية العلاج النفسي > Likes and Comments

2 likes · 
Comments Showing 1-2 of 2 (2 new)    post a comment »
dateUp arrow    newest »

message 1: by Nouru-éddine (new)

Nouru-éddine مراجعة ممتازة وتدل على هضم جيد لمحتوى الكتاب؛ شكرًا جزيلا


message 2: by إيمان (new)

إيمان الشريف Nouru-éddine wrote: "مراجعة ممتازة وتدل على هضم جيد لمحتوى الكتاب؛ شكرًا جزيلا"
العفو.. سعيدة انها أعجبتك


back to top