لم ارد ان احكم على الكتاب من قصيدة واتنين وجيت على نفسى و قراته كله لكن فعلا الاسلوب ركيك و ذلك ليس شعرا بل اقرب للخواطر تعبر عن افكار كاتبها و قد تمثل مواقف شخصية له فبها غموض و غير واضحة للقارئ و ليس بها سلاسة فى الاسلوب و مشاعرها و ما تريد ان توصله من احاسيس غامضة ومبهمة و اللغة عامية