قد يكون الكتاب شيقاً ونافعاً لمن يعمل في المحاماة أو القضاء لكنه بالنسبة لقارئ عادي مثلي ليس فيه شيء من الصنعة الأدبية التي ترغب في قراءته، كما أنه يتناول تفاصيل قضائية وحقوقية لا معرفة عندي بجنسها، وعليه وجدت الكتاب غير مغرٍ بقراءته فتوقفت عنه، ولست نادماً على ذلك.