كتاب فقير لا يستحقّ القراءة. أكثر من ثلثي الكتاب عبارة عن كلامٍ نظري لا فائدة منه حول اللّغة وتعريفها، والأخطاء وتعريفها، ... والثّلث الأخير أخطاء في الصّحافة المصريّة تحديدًا؛ لذلك لا أعلم سرّ هذا العنوان الكبير (الصّحافة العربيّة)! المُشكلة أنّه يكتب العبارة العامية ثمّ يقول إنّها خطأ! بهذه الطّريقة أستطيع كتابة آلاف الجمل العاميّة وأخطّئها. الحقيقة أنّني دُهشتُ كثيرًا من صحفيّين ما زالوا يستخدمون العاميّة في كتاباتهم الفصيحة، إنّما عندما أتذكّرُ أنّ مصرَ تتربّع على عرشِ الدّول (البليدة) فى العربى، تضيع دهشتي! http://www.youm7.com/story/2014/12/18... نجمتان فحسب، تقديرًا لجهد المُعدّ.