يا خسارة الورق بهكذا كتاب! المعلومات ليست دقيقة, بل محرفة لتناسب كره المؤلف للنساء! إن طريقة وصفه للنساء في كتابه ملىء بالحقد والكره وبنظره أي إمرأة قوية أو ذكية أو متعلمة أو غنية أو ذو سلطة أو جميلة أو لديها ميول جنسية فهي حتما شريرة! ليس هذا فقط, بل إن الكاتب يظن نفسه بمكان الله فهو لا يتردد أبدا بالحكم على الأخرين بالكفر أو الصلاح. لحسن الحظ أنني حصلت علي هذا الكتاب بالمجان ولم أهدر أي ليرة عليه. كل ما أود قوله للكاتب هو مت بغيظك! نعم, مت بغيظك فالنساء قويات وذكيات ولا يمكنك أن تفعل أي شيء لتغير هذا الأمر